عندما لا تخجل من الاسترخاء في تركيا

هذه هي السنة الثانية بالفعل لأسئلة الأصدقاء والأقارب والمعارف "ماذا فعلت في الصيف؟" يجيب الأطفال: "ذهبنا إلى تركيا". وأشعر بالخجل القاتل.

أنا ، متحررة من الاتفاقيات ، مبدعة وخائفة ، اعتدت السفر عبر الغابة الآسيوية والجزر غير المأهولة بالسفر إلى تركيا منذ عامين. مثل الآلاف من رفاقي الرفاق الزملاء ، على استعداد لبيع روحي لحزمة شاملة لمجموعة معينة من النجوم.

ومع ذلك ، في المرة الثانية (أو بالأحرى ، حتى الثالثة ، إذا كنت تتذكر الأزمنة القديمة) ، اخترت هذا البلد لرحلة صيفية مع الأطفال. لماذا؟

نعم ، لا أريد حقًا الانضمام إلى صفوف أولئك الذين ، باستثناء تركيا ، لا يعرفون أماكن للاسترخاء. لكن تركيا ليست مسؤولة عن هذا. بعد كل شيء ، تركيا ليست على الإطلاق ما اعتدنا أن نفهمه بهذا الطابع. نعم ، الأتراك أذكياء. لقد ابتكروا صورة ممتازة ، مجموعة من الملذات للسائح الأكثر شعبية ، وتعلموا كيف يخدمون ، يرجى صف الكثير من المال. Umnichki ، سيكون الجميع كذلك.

هذا هو المكان الذي يذهب إليه السياح ، مع الأخذ في الاعتبار أنهم يسافرون إلى تركيا ، وليس تركيا على الإطلاق. هذه هي الجنة البلاستيكية الشخصية التي تم إنشاؤها لهم.

بلدي تركيا هو شيء مختلف تماما.

بمجرد صديقي وكنت في تركيا مع جولة الحزمة. صحيح ، لم يجلس الفندق ، وركب المسيرات ومشى. ثم أعطى الأتراك ، بدلاً من المضايقات لنا ، والكذب مع أطفالنا ، الهدايا التذكارية وتغذية الآيس كريم إلى المقهى مجاناً. حتى ذلك الحين ، بدأت أشك في أن الأمر لم يكن بهذه البساطة مع تركيا.

في المرة الثانية ذهبنا إلى قرية ираıralı ، على المنحدرات مع ناد لتسلق الأطفال.

هذا العام ، باختيار شاطئ لقضاء أول عطلة على الشاطئ في حياة عائلتنا ، توقفت مرة أخرى في تركيا. ومرة أخرى كنا في القرية. أدراسان. إليك كيفية ظهور هذا المكان على الخريطة:

لا توجد فنادق متعددة الطوابق. لا تؤخذ جولات الحزمة هنا. خلال أسبوع ، شاهدنا ثلاثة أو أربعة أجانب. في أدراسان ، المحلية ، ترك الأتراك. هذا مكان حقيقي وحيوي للغاية.

لا ، لا توجد رسوم متحركة وحياة ليلية هنا ، وهذه هي الضخمة الأولى. لا ، لست بحاجة إلى قوات مساعدة لتسلية الأطفال ، فهم يستمتعون كثيرًا بأنفسهم ، حيث يوجد تحت تصرفهم البحر وحمام سباحة وغرفة خاصة بهم.

لا ، لا يوجد نظام شامل ، وهذه هي العلامة الثانية. تناولنا الإفطار في الفندق ، تناولنا العشاء في أحد مطاعم النهر المريحة الواقعة مباشرة على المياه ، وتحيط به السرطانات والبط والثعابين ، وتناول العشاء في الطرف الآخر من الشاطئ. الأماكن المختلفة التي اخترناها شخصيًا لتذوق مجموعة متنوعة من الأطباق والراحة والموقع اللطيف ولطف الموظفين. حسنا ، وتوافر خدمة الواي فاي ، بالطبع.

لا ، لا توجد مراكز تجارية ضخمة ومحلات السوبر ماركت ، لا أحد يجذبكم هنا لشراء معاطف الذهب والفراء. هنا فقط محلات قرية صغيرة.

نعم ، هناك شاطئ رائع. مع كراسي الاستلقاء للتشمس مقابل 100 روبل (ومع ذلك ، إذا أتيت لساعتين فقط أو في المساء ، فأنت لست بحاجة إلى الدفع ، لذلك لم ندفع أبدًا). فسيحة وحرة. حصاة من جهة ورملية من جهة أخرى.

وهنا فندقنا - Klados Adrasan ، يبدو أنه الأكبر في القرية بأكملها. ما يصل الى ثلاثة طوابق. على سؤالي ، هل يمكن استيعاب غريغوري البالغ من العمر سبع سنوات مجانًا والدفع مقابل غرفة مزدوجة ، قيل لي إنه لا مشكلة.

اثنين من حمامات + تجمع التجديف. استيقظ الأطفال وغطوا على الفور. سبح بينما تناولنا الفطور. سبح عندما عدنا من الشاطئ. ثم استحموا أكثر من ذلك بقليل.

إلى الشاطئ - 100 متر أو 200. بشكل عام ، خمس دقائق سيرًا ببطء. هنا هو الجزء حصاة.

وهنا هو الرملي ، على بعد حوالي كيلومتر واحد. نزهة ممتعة ، والتي يجب أن تبدأ حوالي 18 ساعة ، عندما تهدأ الحرارة. للسباحة والعشاء في المساء.

في الليلة الأولى ، صعد الأطفال إلى البحر لمدة 22 ساعة ، في ظلام دامس. واستحم لمدة ساعة على الأقل. لم نرهم تقريبًا ، لكننا لم نتمكن من إخراجهم لأسباب أخلاقية. مؤلم حلموا به.

وهنا هو يومنا:

نحن بالكاد نسحبهم حوالي الساعة 18:00 ،

وانتقل إلى الشاطئ الرملي البعيد ،

حوالي الساعة 20:00 ننتقل من الماء إلى مطعم محلي لتناول العشاء ،

في حوالي الساعة 10:00 مساءً ، نذهب إلى جانب المنزل ، بعد الأكشاك المزودة بالمغناطيس ، والمحلات التجارية التي تحتوي على الحلاوة الطحينية والأفراح الأخرى (توجد المتاجر على العموم على الجانب الآخر من الشاطئ).

ونعم ، ذهب حوالي 6 أيام من الراحة من هذا القبيل. أعترف ، ظننت أنني سوف أبدأ بالجنون ولعض المارة من الملل في اليوم الثاني. لكن لا. شركة رائعة وكم كان الأطفال سعداء للغاية طوال هذا الوقت ، فقد أدت هاتان اللحظتان معجزة.
نتيجة لذلك ، لم يكن لدينا وقت لشراء أنفسنا أو الراحة. كان من السابق لأوانه المغادرة ، آسف ومهين. مرة أخرى لم يكن لديك الوقت)))

حسنًا ، بالطبع ، لقد كنت سعيدًا جدًا لأننا لم نختار جنة بلاستيكية للقيام بجولة شاملة ، لكن هذه الجنة الحيوية والواقعية التي لم تكن رائعة تمامًا. كل شيء هنا والآن كان جيدا. لطيفة. إنه مريح. وهي محقة في ذلك.

نعم ، تركيا - يبدو الأمر مثير للاشمئزاز والابتذال. لكنني سآتي بالتأكيد إلى هنا أكثر من مرة ، لأن تركيا بلد عظيم.

شاهد الفيديو: الابتسامة اللثوية و دور البوتوكس في تصحيحها (قد 2024).